الصفحة الحالية - الصفحة الرئيسية-معلومات عنا-مركز الأخبار-الأخبار عن الشركة

مركز الأخبار

نجحت أنتون بخدماتها التشغيلية والصيانة في دخول سوق حقل الغاز العراقي

فاز أنتون مؤخرًا بمناقصة مشروع خدمة إصلاح وصيانةالعامة التابع لشركة كويت اينيرجي في حقل غاز السيبةفي العراق. هذا المشروع هو المرة الأولى التي تحصل عليها أنتون من حقل غاز عراقي ، الأمر الذي يشير إلى نجاح خدمات أنتون التشغيلية والصيانة في دخول سوق حقل الغاز العراقي. مع الخبرة الناجحة المتراكمة في مشاريع خدمات التشغيل والصيانة حول العالم ، كانت أنتون أول من حصل على اعتراف عالٍ من العملاء بقوته الشاملة الممتازة والنتيجة التقنية العالية ، ففازت بمناقصة المشروع تمييزا من العديد من شركات خدمات حقول النفط الدولية والمحلية.
يقع حقل غاز السيبة في محافظة البصرة ، العراق ، مع احتياطيات تبلغ حوالي مليار متر مكعب وحجم الإنتاج الحالي 25-20 مليون قدم مكعب. يعد مشروع خدمة إصلاح وصيانةالعامةهو المشروع الأساسي لحقل غازالسيبة، ويتضمن محتوى الخدمة إصلاح وصيانة التجهيزات الإنتاجية ، ومعدات تكنولوجيا المعلومات ، والمخيمات والمباني الأخرى ، وتوفرأنتونالموظفين المعنيين، وأدوات المعدات ، ومواد البناء ، وآلات البناء والخدمات الأخرى. يمكن لهذا المشروع  تحسين القدرة الإنشائية لسلسلة خدمات التشغيل والصيانة الشاملة لشركة أنتون وتعزيز ترقية أعمال التشغيل والصيانة ، وهو أمر ذو أهمية كبيرة بالنسبة لأنتون لمواصلة تغلغل السلسلة  الإنتاجية لحقول الغاز العراقي.
ستبرز أنتون  تجربتها الناجحة ومزايا النظام في مشاريع خدمات التشغيل والصيانة لتحقيق أقصى الفائدة، وستركز على تحسين جودة الخدمة كي ضمان الاستغلال الفعال والتشغيل المستقر لحقل غاز السيبة.

 \