الصفحة الحالية - الصفحة الرئيسية-معلومات عنا-مركز الأخبار-الأخبار عن الشركة

مركز الأخبار

قتال فيروس كورونا الجديد، تعزيز الإيمان، خذ الدفاع النشط، ضمان السلامة وحماية منزلنا

إنشاء نظام استجابة سريعة لمكافحة الوباء
في 27 يناير، عقد أنطون اجتماعًا لمجموعة أساسية، وأجرى تحليلًا موضوعيًا لوباء فيروسات كورونا الجديدة، ورتب أعمالًا مختلفةفي الاجتماع، من الواضح أن لوه لين، رئيس شركة أنتون، طرح ثلاثة مبادئ عمل خلال فترة الوقاية من الأوبئة:
بادئ ذي بدء، تعزيز الإيمان.
    يجب أن يكون لدينا فهم صحيح، يجب أن تكون لدينا ثقة، يجب أن نثق في الحكومة، وليس الشائعات، يجب أن نثق في المؤسسات الرسمية والخبراء.
والثاني، خذ الدفاع النشط.
    يجب أن نأخذ زمام المبادرة لمحاربة فيروسات كورونا الجديدة والاستعداد للحرب المطولة. سوف ننفذ بحزم متطلبات الوقاية والسيطرة للحكومة الصينية وحكومة حامية أنطون. التنفيذ الصارم لمتطلبات العملاء بشأن مكافحة الأوبئة والإدارة الموحدة.
الثالث، ضمان السلامة.
بدأ انطون نظام العمل في ظل حالة الطوارئ، وأنشأ مجموعة رائدة في حالات الطوارئ، وكفل الوقاية من الوباء ومكافحته، ودعم بنشاط وتعاون مع متطلبات الحكومة والحكومات المحلية للوقاية والسيطرة، وضمان سلامة الإنتاج وتطوير الأعمال إلى أقصى حد ممكن.

\

في الاجتماع، اتخذ لوه لين ترتيبات ومتطلبات شاملة للوقاية من الأوبئة ومكافحتها، وبدأ في صياغة مختلف المعايير والمعايير خلال فترة الوقاية من الأوبئة، وأنشأ على الفور مجموعة رائدة للوقاية من الأوبئة ومكافحتها، مع رئيس مجلس إدارة المخرجين كقائد والإدارة التنفيذية كمشاركين. في الوقت نفسه، يُطلب من جميع الوحدات إنشاء مجموعات رائدة بسرعة وإنشاء آليات العمل ذات الصلة وتنسيق موارد الشركة والتنفيذ الكامل لترتيبات العمل أثناء الوقاية من الأوبئة.
 
    لوه لين التركيز بشكل خاص، يجب أن أنطون الوفاء بنشاط المسؤولية الاجتماعية للشركات، ولعب مزايا شركة أنتون العولمة، بمساعدة نظام سلسلة التوريد كفاءة أنتون، وشراء المواد المهنية وتوفير الأمن لأعمال الوقاية من الأوبئة. في الوقت نفسه، ندعم بنشاط المجتمعات المحيطة بمواد الوقاية من الأوبئة، ومساعدة المجتمعات على القيام بعمل جيد في الوقاية من الأوبئة، والحفاظ على صحة المجتمعات واستقرارها، والمساهمة في بناء مجتمع متناغم.
في الوقت نفسه، فإن الترويج والتنفيذ الكاملان للمكتب على الإنترنت يعنيان التخلص من تجمع الموظفين وتجنب خطر العدوى الناجمة عن المكتب المركزي والحفاظ على العمل والتواصل الفعال.
    بعد الاجتماع، أصدر أنطون "الإخطار بالمتطلبات التنظيمية للعمل خلال فترة الوقاية من الوباء"، وطلب من جميع الموظفين تعلم الدعاية، لمساعدة الموظفين في أقرب وقت ممكن لإثارة الوعي الوبائي، في حالة العمل الوبائي.
في 28 يناير، بعث لوه لين برسالة إلى جميع الموظفين، يأمل أن يتمكن جميع الموظفين من الاتفاق مع الحكومة وترتيبات الشركة، والتنفيذ الفعلي لترتيبات الوقاية والسيطرة، والفوز في مكافحة الوباء، وحماية منزلنا المشترك!
في 30 يناير، عقدت المجموعة الرائدة في مجال الوقاية من الأوبئة اجتماعًا للتعرف على أعمال الوقاية من الأوبئة في جميع الوحدات وترتيب سلامة الإنتاج. في الاجتماع، قدم لوه لين طلبات أخرى للعمل:
بادئ ذي بدء، يجب أن نحترم آراء كل موظف ونأمل أن يقوم الموظفون أولاً بحماية أنفسهم ثم المشاركة في الوقاية من الأوبئة وإنتاجها.
ثانياً، يتعين على كل وحدة، يجب على كل إدارة أعمال أن تتخذ إجراءً شاملاً، واتخاذ المبادرة لتنفيذ متطلبات السياسة المتعلقة بالوقاية من الأوبئة، مع ضمان الحد الأدنى من التأثير على أعمال الإنتاج.
ثالثًا، نحتاج إلى تعزيز العلاقات والاتصال وتعزيز الإدارة من خلال الوسائل القائمة على المعلومات وإنشاء مجموعات عمل وأنظمة مكتبية مشتركة.
رابعا، يجب أن تكون الإدارة عملية، وتحترم الوضع الراهن، لتقليل تأثير العمل.
خامسًا، يمكن حل جميع مشكلات المكاتب عبر الإنترنت من خلال مركز تكنولوجيا المعلومات، لتحقيق مجموعة متنوعة من أشكال العمل عبر الإنترنت.
سادسا، يجب أن تكون HSEمغطاة بالكامل وتخدم بنشاط أعمال الإنتاج.
سابعًا، يجب على جميع دوائر الأعمال ووحدات الخط الأمامي تنفيذ سياسات، خاصة كيفية التعامل مع العملية في المقدمة، والتحضير مقدمًا، والامتثال لمتطلبات عمل الصحة والسلامة والوقاية من الأوبئة.
في 1 فبراير، نظم قسم إدارة QHSEاجتماع إدارة ومراقبة نظام QHSEلطرح اقتراحات وحلول للمشاكل الموجودة في عملية الوقاية من وباء فيروسات كورونا الجديدة الحالية ومكافحتها، من أجل تنفيذ متطلبات المقر الرئيسي للوباء بشكل أفضل الوقاية في كل العمل.
على أساس الأهمية المتساوية للوقاية والاستجابة لحالات الطوارئ، من أجل ضمان التنفيذ الفعال لسياسة الوقاية والمكافحة، أصدر أنطون عدة مبادئ توجيهية ووثائق قياسية لتوجيه وتوحيد جميع الأعمال أثناء الوقاية من الأوبئة، مثل "الوقاية والسيطرة على وباء فيروس كورون الجديد من أنطون (تجربة)"" مبادئ توجيهية لتنظيف وتطهير الأماكن العامة خلال وباء فيروس كورون الجديد من أنطون"" خطة الاستجابة لحالات الطوارئ للوقاية من الأوبئة ومكافحتها أثناء وباء فيروس كورون الجديد من أنتون "، إلخ.
 
تم حشد المتطوعين لمساعدة المجتمع على محاربة الوباء
قام أنطون بمبادرة الاتصال بالمجتمع حيث يقع المقر الرئيسي، وترتيب المتطوعين لدعم الوقاية من الوباء ومكافحته في المجتمع، والتعاون مع المجتمع في أداء مهام الدوريات، ومنع مصدر العدوى من دخول المجتمع، وحماية المنزل المشترك والمجتمع.
 
تأتي صحة الموظفين أولاً
بالاعتماد على نظام الموارد البشرية الفعال، تم إنشاء نظام الوقاية والسيطرة الذي يشمل جميع الموظفين بسرعة، وتم إنشاء مجموعات عمل، وتم إجراء إحصاءات ورصد معلومات الوقاية من الأوبئة عبر الإنترنت، وتم نشر ومشاركة مختلف المعلومات المتعلقة بالسياسة والوقاية الفعالة من الأوبئة، في الوقت المناسب لضمان أن الموظفين أنشأت بسرعة الوعي بالوقاية من الوباء وضمان التنفيذ المنظم لأعمال الوقاية من الوباء.
في الوقت نفسه، من المقر إلى موقع التشغيل تنفيذ صارم للتطهير توقيت شامل لبيئة العمل، والوصول إلى مراقبة صحة الموظفين.

\

في 2 فبراير، ووفقًا لمتطلبات رئيس مجلس الإدارة لوه لين، تم إنشاء مجموعة تواصل من الموظفين في هوبى لفهم وضعهم الحالي في الوقت المناسب، والتركيز على حل المشكلات والصعوبات التي يواجهونها، وأن يصبحوا أكثر دعم قوي وموثوق بهم.
 
الوفاء بالمسؤولية الاجتماعية للشركات
في 31يناير، تبرعت إدارة مشروع أنتون بمواد الوقاية من الأوبئة إلى لجنة القرية المقيم في قوانغدونغ، الصين. في السابق، في عملية التواصل مع لجنة القرية المقيمة، علمنا أن الأقنعة قد بيعت في الصيدليات القريبة وأن القرويين ليس لديهم قنوات شراء، مما يشكل مخاطر كبيرة على السلامة. عند معرفة الموقف ذي الصلة، قمنا على الفور بتنفيذ متطلبات المجموعة، واشترى الأقنعة، والكحول المطهر ومواد الوقاية والرقابة الأخرى من قنوات متعددة، وقدمنا ​​ضمانًا آمنًا في الوقت المناسب لسكان المجتمع.
في الوقت نفسه، تقوم أنطونبإعداد المزيد من مواد الوقاية من الأوبئة من خلال نظام سلسلة التوريد الفعال، وتسعى جاهدة لتوفير المزيد والمزيد من الدعم للوقاية من الأوبئة في الوقت المناسب للمجتمعات المحلية في جميع أنحاء العالم، ونبذل قصارى جهدنا لتصبح نموذجًا للتطور الفعال والمتناسق بينالبشروالبيئة، والتعاون مع الحكومات المحلية لبناء مجتمعات متناغمة وحماية وطننا المشترك!