الصفحة الحالية - الصفحة الرئيسية-معلومات عنا-مركز الأخبار-الأخبار عن الشركة

مركز الأخبار

عشرون عاما من الحلم، ورحلة جديدة ——أقيم حفل الاحتفال السنوي بالذكرى العشرين لمجموعة أنطون

في 19 يناير، 2020، أقيم حفل الاحتفال السنوي بالذكرى العشرين لمجموعة أنطون في فندق حياة ريجنسي بكين وانغ جينغ. ا القادة والشركاء وممثلو العملاء والموظفون وأفراد الأسرة من جميع مناحي  معًا ليشهدوا هذه اللحظة المهمة في تاريخ نمو أنطون، حيث لمس الجميع الماضي وتذكروا في حفل الاحتفال واستعرضوا الماضي وتخيلوا المستقبل
 

\
 

خارج المساء، اجتياز الممر الزمني، يمكنك رؤية لوحة عرض عملاقة تعرض نموذج الجديد للخدمة وتاريخ التطوير والمساهميين البارزيين تصور عملية التحقيق أحلام أنطون وجذبت العمال من أنطون التقاط صورة جماعية بفخر.
 

\

\

\


استعرض خطاب رئيس مجلس الإدارة لوه لين في حفل الاحتفال تاريخ تطور أنطون، وشكر أصدقاء من جميع مناحي المجتمع الذين رافقوا أنطون، وأكد أن أنطون يتبع بحزم مسار التنمية القائمة على منصة ويأمل أن العديد شركاء لتمكين التعاون والتنمية المشتركة. أخيرًا، قام رئيس مجلس الإدارة لوه لين بتعبئة موظفي أنطون لبذل جهود متواصلة، والالتزام بقيم أنطون الأساسية، والتركيز على الزّبائن، والتركيز على النفط، والعمل الجاد، والتعلم والابتكار، ومواجهة التحديات، ومواصلة الصعود إلى القمة، والمضي قدماً في تحقيق أهدافنا ومُثُلنا، القائمة على الصين ومواجهة العالم لبناء الشركة الرائدة عالميا في مجال خدمات تكنولوجيا حقول النفط المتكاملة وبناء منزل مشترك.
 

\


بعد ذلك، قام السيد تشانغ لا يبين، عضو اللجنة الدائمة للجنة الوطنية الثالثة عشرة للمؤتمر الاستشاري السياسي للشعب الصيني، والسيد غوان بن، المدير الإداري لشركة تشاينا انترناشيونال كابيتال كوربوريشن المحدودة، والسيد تشاو قانغ، المدير العام لشلمبرجير الصين، والسيد لي دههاي، مدير المكتب المدرسي لجامعة جنوب غرب الصين للبترول، و السيد صن كيجون، مدير مكتب الاتصال الخارجي جامعة يانغتسي للبترول، والضيوف الآخرون أخذوا الكلمة للتحدث. كما أعرب السيد هوانغ سونغ، مؤسس ورئيس مجموعة هوايو هيبوبو، عن تهنئته بمقطع فيديو مفصل. في خطبهم، استعرضوا بعمق الصداقة العميقة مع أنطون، وأعربوا عن تقديرهم وتمنياتهم الطيبة لنضال أنطون الذي دام 20 عامًا.

 

\
 

بعد ذلك، فريق إدارة مجموعة أنطون يعطي خطابا على المسرح وبدأ
العشاء رسميًا.

 

\


تشيد "قوة أنطون" لرجال الأعمال، ودخل العشاء في أداء الغناء والرقص. تعبر الأغنية عن أن كل رجل أنتون هو كفاح قوي، يمكنه العمل والعيش بكفاءة في بيئات صعبة وقبول التحديات والتغلب على الصعوبات.

 

\

إن تلاوة القصيدة "بناء منزل مشترك وأفضل" التي قدمها فريق إدارة المجموعة انطلقت الجولة الأولى من ذروتها، ويستند العمل الأصلي لهذا المخضرم أنتون على ثقافة أنطون الشركات وأفضل صورة صاحب العمل كعرض شامل لأنتون. يحب الناس الطبيعة ويساعدون بعضهم البعض، معربين عن تصميمهم الثابت على بناء منزل مشترك.

 

\

تقديراً للمساهمات البارزة التي قدمها الموظفون المتميزون في تطوير وبناء المجموعة، تم منح جوائز فخرية في الموقع، و"جائزة أنطون للخريجين المتميزين"، و" انطون المجد، و"انطون الجدارة"، و" انطون الجدارة المشاريع"، إلخ الجوائز. بسبب المساهمات البارزة لهؤلاء الموظفين المتميزين، أصبح تطوير أنطون العالمي مضمونًا اليوم، ونحن نولي احتراماً عالياً لهؤلاء الفائزين

 

\

\

\

\

البرامج الرائعة التي قدمتها وحدات مختلفة أشعلت المسرح، حيث جذبت أرض أنتون الجميلة تيارًا ثابتًا من المواهب من جميع أنحاء العالم مثل المنارة، فهي بصرف النظر عن البلد، والعرق، والثقافة، وتخضع " تتمحور حول العملاء والعمل الجاد والتعلم والابتكار" وتجمع القيم الأساسية تحت راية أنطون.

 

\

أغنية والرقص للمنطقة الجديدة العالمية "الكازاخستاني راش للأمام"


هذه الأرض الحارة في شينجيانغ ليس لها أسلوب فريد من نوعه فحسب، بل تزرع أيضًا الأنطونيين الذين يتقدمون وينجحون!

\

 الرقص لمجموعة الكشف "شينجيانغ فتاة"


لدى أنطون حاليًا تطوير أعمال في روسيا، وسيظهر رقم أنطون أيضًا على شاطئ بحيرة بايكال

\

الغناء والرقص "بايكال" من مركز تكنولوجيا المعلومات
 

تعبير "أنت ترفعني"، كأغنية أنتون، عن امتنان أنتون لمساعدة وإنجاز الأصدقاء من جميع الدوائر في مجتمع أنتون. قام الرئيس رولينج والمطربون المحترفون بأداء أنطون الكلاسيكي

 

\


في هذه الأيام، نحن نغني ونرقص، نلاحظ أن القفز هو حيوية شبابية، وخطوات الرقص الديناميكية هي ظل الشباب.

\

رقصة مقر المجموعة "نحن جميعا في هذا معا"


أنطون هوم هي موطن للمواهب وموطن للنمو المتبادل والنمو المتبادل، وهي منصة لجميع أنواع المواهب الانتقائية لتحقيق "حب بعضهم البعض" الحقيقي.

\

الغناء والرقص لأسياق إدارة المجموعة المالية "نحب بعضنا البعض"


لا تنسى النية الأصلية، عقدين من المصاعب والصعوبات؛ ضع في اعتبارك المهمة، فإن شعب أنتون يتقدم بقوة؛
 

\

الغناء والرقص لمقر المجموعة "لا تنسوا القلب الأصلي"


نجتمع اليوم هنا لنشيد بجميع بناة أنطون. ونينا أغنية "الطبول من الازدهار" مع الموسيقى والرقص.

\

مقر مجموعة الحفر صناعة الحفر تؤدي "لا تنسوا القلب الأصلي في المزدهر”


مع ثقافة الذئب التي تتجاوز نفسها، قم ببناء فريق أنطون الأكثر قتالية!

\

سلسلة التوريد والرقص "وولف ديسكو"

 

بسبب الأحلام، لدينا قناعة راسخة، ونستمر في المكافحة؛ بسبب الأحلام، لسنا خائفين من الرياح والأمواج، وعلى الرغم من العاصفة، ما زلنا نبحر على الدفة للإبحار.

20 عامًا من مطاردة الأحلام وانطلقوا في رحلة جديدة! من خلال الوقوف عند نقطة انطلاق جديدة لمدة 20 عامًا، يجب أن يكون جميع الأنطونيين شجعانًا بما يكفي لدعم التعاون وبناء منزل مشترك ومعد لمستقبل أنتون المشرق وإنشاء فصول مجيدة في غضون 20 عامًا!

\