الصفحة الحالية - الصفحة الرئيسية-معلومات عنا-مركز الأخبار-الأخبار عن الشركة

مركز الأخبار

تم حضور شركة مجموعة أنتون في معرض ADIPEC2019 بنجاح تام

في 14 نوفمبر 2019 ، انتهىADIPEC 2019  لمدة 4 أيام ، وأقبل شركة مجموعة أنتون ظهورها العاشر في ADIPECنجاحا تاما.

من أجل الاستفادة الكاملة من ADIPECالذي يعتبر منصة عالمية تشاركة اتصال ، قاد رئيس مجلس الإدارة ، لوه لين ، مجموعة عمل عملاء ADIPECومجموعة عمل التكنولوجيا والموارد قبل عدة أشهر للقيام بدعوات العملاء ، وتمشيط العارضين ، وتخطيط التبادل لتكنولوجي.وبفضل الإعداد الشامل والتنفيذ الفعال ، كان هذا المعرض مثمرًا للغاية ، ودفع عملية العولمة لأنتونبشكل فعال.

خلال المعرض ، حقق أنتون تبادل الزيارات والتبادلات المتعمقةبين المسؤولين الكبار مع12 من عملاء IOCبما في ذلك Shellو BPو Chevronو Totalو Exxon Mobilو OXYو Lukoilو Petronasو Eniو Dragon oilو Triangelوشركاء آخرون في السوق الدولية مثل IDCو APC، والتوصل إلى توافق في الآراء حول العديد من مشاريع التعاون الدولي ونوايا التعاون ، والتنفيذ الكامل للروح التوجيهية لعمل العملاء العالمي ، وخلق وتعزيز صورة سوق أنتون التجارية الممتازة، والمزيد من تعزيز تطوير موارد العملاء المحوريين العالميين وتخزينه ، وتضع أساسًا قويًا للوصول الشامل الجهات إلى نادي العملاء المركزيين العالميين للنفط والغاز.

في الوقت نفسه ، التمسك بفلسفة التنمية تقودها التكنولوجيا والتعاون يؤدي الى الفوز المشترك ،قام AntonوSLB، Weatherford ، Halliburton ، Baker Hughes ، Flotec ، Vertex ، OILSERV ، Superior ، NOV ، REP Chemicals ، SAPوغيرها من شركات التكنولوجيا والخدمات المشهورة العالمية بمائة وعشرين من التبادلات والندوات التقنية ، لدفع إدخل تقنيات ومنتجات جديدة في مجال استغلال النفط والغاز الدولي وتطويرها للتعاون ، والمزيد من دفع إمكانات أنتون الشاملة في مجال الخدمات والتقنيات في الحقول النفطية. تجدر الإشارة إلى أنه في 11 نوفمبر ، وقعت شركة أنتونمذكرة التعاون الاستراتيجي SAPمع أكبر مزود لحلول التجارة الإلكترونية التعاونية في العالم وثالث أكبر مورد مستقل للبرامج  للقيام بتعاون وثيقفي المناطق والبلدان الغنية بموارد النفط والغاز مثل EMEAوبتزويد العملاء بأفضل الحلول الشامل المتكاملة.

انتهز المعرض فرصةً ، كما تواصل أنتون بشكل كامل ومناقشته مع العديد من شركاء الممتازين من الصين ، وأجرى مناقشة ووقع اتفاقية تعاون استراتيجي مع شركة Sichuan Dongrui Petroleum Drilling Tools CoLtd. في 11 نوفمبر.وسيجري تعاون شامل في أدوات الحفر البترولية وموارد المعدات

 

حضور أنتون للمرة العاشرة فيADIPEC تم بنجاح حينما تطورت عملية العولمة خطوة الى الأمام.

سيواصلأنتونالتركيز على تلبية احتياجات الخدمات التقنية الخاصة بالعملاء وتزويد العملاء بمجموعة كاملة من المنتجات والخدمات. وفي الوقت نفسه ، ستعمل على تعزيز التطوير الدولي المنصي ، وإنشاء منصة منفتحة تشاركية متعددة الأطراف، والتطوير مع شركاء التقنيين للتمكين والتعاون والحفاظ على القدرة التنافسية التقنية للمنتجات ، ومساعدة العملاء على الحصول على أكبر قيمة لموجودات النفط والغاز. رئيس المجموعة فان يونغ هونغ يوقع اتفاقية تعاون

استراتيجي مع ممثل سيتشوان دونغروي


\

\

عملاء BPيزورون كشك أنتون للتبادلات



\


\

 

عملاء Chevronيزورون كشك أنتون للتبادلات

\


\

عملاء IDCيزورون كشك أنتون للتبادلات

\


\

عملاء ENlيزورون كشك أنتون للتبادلات

\


\


\


\

\


\

قاد رئيس مجلس الإدارة، لوه لين ، فريقًا للتبادل معShell وMobil وTotal وLukoil وDragon oil وPetronas.