الصفحة الحالية - الصفحة الرئيسية-معلومات عنا-مركز الأخبار-الأخبار عن الشركة

مركز الأخبار

2019 ADIPEC تم كشف شركة مجموعة أنتون في معرض

في 11 نوفمبر 2019 ، تم افتتاح معرض أبوظبي الدولي للبترول (ADIPEC) السنوي في الشرق الأوسط في مركز المعارض الوطني في أبو ظبي عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة.
وحققت شركة مجموعة أنتون ظهورها العاشر في ADIPEC  بصفتها الشركة الرائدة عالمياً في مجال خدمات تكنولوجيا حقول النفط المتكاملة ،  وأظهرت تمامًا "تقنية الجيولوجيا الهندسية الخاصة بشركة أنتون ، والتي تغطي خدمات إدارة حقول النفط والخدمات الفنية لحقول النفط وخدمات اختبار حقول النفط وتأجير الأصول". سلسلة المنتجات والخدمات التكنولوجية الأربعة الرئيسية ، وأخذت المعرض كفرصة للتبادل الكامل مع شركات النفط الدولية والوكالات الحكومية وكبار التنفيذيين والعملاء والشركاء ، واستكشاف السوق الدولية ، ومعرفة التكنولوجيا المتقدمة في العالم ، وبناء علامة أنتون التجارية.
من أجل الترويج الشامل لعملية العولمة في أنتون ، ترأس هذا المعرض رئيس مجلس الإدارة ، لوه لين ، ومع ذلك هناك فريق من أكثر من 60 شخصًا من الإدارة ، ومقر الوكالة ، والشركات الإقليمية ، والوحدات الصناعية ، والمشاريع المشتركة  حضروا إلى موقع المعرض لدعم و هذا من أكثر الإهتمام  في التاريخ.
إن المعرض الأول لمعرض أبوظبي الدولي للبترول (ADIPEC) قام في عام 1984 وقد أصبح  الآن أكبر معرض مهني وأكثر نفوذاً في الشرق الأوسط وفي نفس الوقت هو ثالث أكبر معرض نفطي في العالم.