Home  |   Contact  |   English  |   中文  |   عربي
您的当前位置-Home-مركز الأخبار-الأخبار عن الشركة

مركز الأخبار

نفذ انتون بنجاح أول خدمة فوهة البئر طبقة اليمامة

10 يوليو، نفذ انتون بنجاح أول خدمة فوهة البئر طبقة اليمامة في غرب القرنة بالعراق
إن طبقة اليمامة هي أول طبقة "ثلاثي مرتفع" عالية السعة وعالية الضغط وعالية تحتوي على كبريتيد الهيدروجين و تم تطويرها بواسطة لوك أويل في حقل غرب القرنة ، معدات فوهة البئر عبارة عن فوهة البئر مقاوم للكبريت 10000PSI، ويتم تقديره من العملاء. تلقت إدارة لوك أويل لخدمات فوهة البئر أول توجيه من العميل في منتصف يونيو لخدمة تركيب فوهة البئر اليمامة، حيث طلبت توفير خدمات فوهة البئر لقطع الغلاف الدقيق  وتثبيت رأس الغلاف (المرتبة الأولى) في أول يوليو. بدعم من قادة الشركة الوطنية العراقية ومقر مجموعة صناعة إنتاج النفط ، تم الانتهاء من عملية البحث عن آلات قطع الغلاف من الموارد المحلية والمساومة ومراجعة العقود والدفع والتسليم والتخليص الجمركي للعراق بسرعة وكفاءة خلال نصف شهر. من أجل ضمان أداء الأدوات الجديدة وجودة العمليات اللاحقة، تم إجراء تدريبات الاختبار لقطع الغلاف مسبقًا في المعسكر وتم بنجاح  القبول الصارم  لعملية قطع نهاية الوجه والالتزام العالي من العميل.
في يوليو كانت درجة الحرارة في العراق تصل إلى 50 درجة مئوية حيث قام المهندسون بدقة في فوهة البئر أنتون بالقياس والقطع واللمع  والتركيب والاختبار بسلاسة في البئر الأصلي وبعد يوم عمل شاق ، أكمل ممثل العميل في الموقع توقيع الفحص والتقرير وأعلن الانتهاء بنجاح من أول خدمة فوهة البئر على طبقة اليمامة!
خدمة فوهة البئر هي أعمال تكنولوجيا إنتاج النفط الجديدة التي توسعت في عام 2019. من خلال التدريب والنمو في حقل غرب القرنة للنفط تطور فريق خدمة فوهة البئر واصبح فريقًا محترفًا مع العديد من منشآت خدمات فوهة البئر وصيانة فوهة البئر حقول النفط ، وحصل على اعتراف سوق العراق.