Home  |   Contact  |   English  |   中文  |   عربي
您的当前位置-Home-مركز الأخبار-الأخبار عن الشركة

مركز الأخبار

اصدرت شركة انتون معيار العمل "عملنا أول وأحسن" وتسعى جاهدة لتوفير المزيد من القيمة للعملاء.

في 21 مايو، أنشأ وأصدر أنتون معيار العمل "عملنا أول وأحسن" ويطلب جميع الوحدات والإدارات بالتحقق الدقيق من ذات الصلة بمعيار العمل، والفرز الشامل لعناصر العملية وتنفيذ التقييم الذاتي لعناصر العمل والاستماع إلى تقييم العملاء وصياغة تدابير تحسين العمل وتنفيذها لخلق قيمة للعملاء والتنفيذ الكامل للمتطلبات ذات الصلة من معيار العمل "عملنا أول وأحسن".
زار رئيس مجلس الإدارة لوه لين العملاء الأساسيين في النصف الأول من سوق الشرق الأوسط في أوائل مايو. بعد الفهم العميق لاحتياجات العملاء، والاستماع إلى آراء العملاء والتقييمات والتحليل الدقيق لحالة السوق، بناءً على رؤية أنتون، لتحسين جودة خدمة العملاء ورضا العملاء، وتحقيق تنمية متعددة وفعالة ومستدامة واتخذ الرئيس لوه لين قرارًا استراتيجيًا بتأسيس معيار عمل "عملنا أول وأحسن".
في بداية ندوة التعلم القياسية "عملنا أول وأحسن" 30 مايو، أكد رئيس مجلس الإدارة لوه لين مرة أخرى على أن "عملنا أول وأحسن" يجب أن يصبح بطاقة الأعمال لشركة انتون، ونتجرأ على إظهارنا أينما ذهبنا لأن طربنا للعمل يكون أول وأحسن ونجرأ على الوعد مع عملائنا، ونتجرأ على إظهار قدرتنا، ونتجرأ على المقارنة مع جميع منافسينا وشركائنا في العمل. إلا بهذه الطريقة يمكن لأنتون إنشاء صورة العلامة التجارية "عملنا أول وأحسن" في الصناعة كلها وفي جميع مجموعات العملاء المستهدفة.
 
 فيما يلي ملخص لمعيار العمل "عملنا أول وأحسن":
 
الأول: هدف معيار العمل "عملنا أول وأحسن" ومعانيها
 
تتمثل رؤية أنتون في أن تكون نموذجًا للتنمية الفعالة والمتناغمة بين الناس والبيئة. يتجسد الفعال في خلق القيمة للعملاء؛ ويتجسد الانسجام في المسؤولية الاجتماعية، وهاتان النقطتان الأساسيتان هما أساس بقاء أنتون وتطويرها، وكذلك الأساس القوي والقانوني لأنتون.
الهدف من متابعة "عملنا أول وأحسن" هو إعطاء قيمة للعملاء أولاً وتحقيق الفوز وفعالة التنمية لجميع الأطراف.
 
الثاني: شرح معاني "عملنا أول وأحسن".
 
معنى "عملنا أول وأحسن" هو يجب على أنتون أن يكون لديها وعي مقارن في مواجهة الى كل سوق مستهدف وعميل ويبحث بالوعي عن نظام مرجعي وتستند مؤشرات التقييم إلى نتائج تقييم العملاء ويجعل محور اهتمام العملاء محور مؤشرات تقييم عمل أنتون، يجب أن تحتل مؤشرات المشروع التشغيلي مرتبة أولى، وإلا هكذا تستطيع أنتون البقاء على قيد الحياة وتطوير. معنى "عملنا أول وأحسن":
1. في السوق المستهدف الذي يحتوي على وحدات التشغيل متشابهة، يجب أن يكون عمل أنتون مرتبة أولى بين جميع وحدات التشغيل المماثلة؛
2. في السوق المستهدف بدون وحدات التشغيل المماثلة، يجب على جميع وحدات التشغيل اتباع المعايير العالية والمتطلبات العالية لـ "عملنا أول وأحسن"؛
3. في السوق المستهدف الذي إلا أنتون تشغل الخدمة فيه، يجب أن يكون عمل أنتون مرتبة أولى في نفس المنطقة؛
 
فيما يلي معيار العمل "عملنا أول وأحسن":
 
1. قيام بإنشاء القيمة أولا:
ظهر عمل الأنتون في جعل خلق قيمة للعملاء في أول مكان، وجعل محور اهتمام العملاء محور عمل أنتون، وهذا هو جوهر معيار العمل "عملنا أول وأحسن"، مع خلق القيمة للمجتمع وتعزيز التقدم.
2. جودة العمل أولا:
تطبيق الإدارة الاستباقية للجودة، وتقديم منتجات مؤهلة وخدمات ممتازة للعملاء، ومتابعة التسليم أولاً؛ وتنفيذ تصميم البناء بصرامة، وتنفيذ إجراءات التشغيل القياسية (SOP) بصرامة، وتعزيز مراقبة الجودة في عملية التشغيل.
3. تطبيق HSEأولا:
التنفيذ الصارم لنظام إدارة HSEفي الشركة لضمان الوحدة الفعالية بين النظام والتنفيذ، والتنفيذ الصارم لاثني عشر قواعد المنقذة للحياة "وضع الإنسان في العام الأول" للشركة؛ الاهتمام الكبير على إدارة صحة الموظفين، والتنفيذ الصارم لنظام مسؤولية الإدارة حماية البيئة، وتعزيز تحديد المخاطر وإدارة المخاطر، وتنفيذ سياسة إدارة HSEفي أن يكون المدراء قدوة ويدخل الجميع مشاركة كاملة ويسعي لتحقيق التميز.
4. وقت العمل أولا:
إعداد بموارد العملية بعناية، وتنفيذ منظمة الإنتاج بكفاءة؛ والسعي لتحسين توقيت الإنتاج أثناء التشغيل، أو تقليل أو حتى القضاء على شيخوخة الإنتاج.
5. إدارة المعدات أولا:
التنفيذ الصارم لأنظمة الصيانة والإصلاح الوقائية للمعدات لضمان سلامة المعدات وفعاليتها مما يقلل أو حتى القضاء على تعطل المعدات (Downtime).
6. إدارة الفريق والنظرة الروحية أولا:
التنفيذ الصارم للمتطلبات لبناء فريق التقييس التابع لشركة المجموعة، وإنشاء الفريق المتمثل، والقيام بالدور الرائد وتأثير النسخ المتماثل لفريق المتمثل، والطلب من الموظفين أن يكون لديهم أسلوب عمل يتم تنفيذه بفعالية وتنفيذه بكفاءة، ويجب أن يتمتعوا بروح الذئب التي تكافح بقوة في الحياة والعمل.
 
4. فيما يلي تقييم معيار العمل "عملنا أول وأحسن":
 
تستند نتائج تقييم العمل "عملنا أول وأحسن" إلى آراء تقييم العملاء، وتركز مؤشرات التقييم بشكل أساسي على العملاء.
يجب أن يقوم قسم التحكم الرئيسي لكل شركة وطنية على الفور بفرز شامل لكل مشروع من مشاريع العملية، وإجراء التقييم الذاتي من انشاء القيمة للعملاء، وجودة العملية، وتنفيذ HSE، ووقت التشغيل، وإدارة المعدات، وإدارة الفريق، والتوقعات الروحية.
في نفس الوقت يجب على الشركة الوطنية تنظيم الاتصالات على الفور مع العملاء والاستماع إلى آرائهم التقييمية حول مشاريع تشغيل أنتون. بالاقتران مع نتائج التقييم الذاتي، إذا لم يكن مشروع التشغيل في المرتبة الأولى في تقييم العملاء، فمن الضروري صياغة تدابير وخطط تحسين العملية على الفور لضمان "عملنا أول وأحسن"؛ وإذا كان أدائنا أولا بالفعل في تقييم العملاء للسوق المستهدف فيجب تكرار هذه النتيجة في السوق الأكبر مزيدا من العملاء.