Home  |   Contact  |   English  |   中文  |   عربي
您的当前位置-Home-مركز الأخبار-الأخبار عن الشركة

مركز الأخبار

عقد بنجاح اجتماع تبادل بين الشركات المدرجة في سوق النفط والغاز الخاص العاملة في الخارج والشركات المصرفية :

وقد عقد بنجاح اجتماع تبادل بين الشركات المدرجة في سوق النفط والغاز الخاص العاملة في الخارج  والشركات المصرفية في 12 أبريل 2019. و استضافة هذه الاجتماع من قبل المكتب الاقتصادي والتجارة الخارجية التابع لمكتب التجارة لبلدية بكين واستضافته مجموعة أنتون .
وحضر الاجتماع ستة شركات مدرجة  في صناعة النفط والغاز الخاصة(مجموعة أنتون، الطاقة المشتركة، شين كسين، هيوبروب، ميي للطاقة، والغاز العابر للقارات) ؛ وسبع شركات مصرفية(بنك بكين الوطني للتنمية ، شركة تأمين ائتمان الصادرات الصينية ، بنك بكين ، بنك كونلون ، ضمان تمويل رأس المال في بكين ، بنك الصين ايفربرايت ، بنك الصين)
و ترأس الاجتماع لى هينغ تشينغ مدير المكتب الاقتصادى والتجارى الخارجى بمكتب بلدية بكين التجارى. وألقى السيد لوه لين ، رئيس مجلس إدارة مجموعة أنتون ، الكلمة الافتتاحية.

حسب إحصاءات مكتب بلدية بكين التجاري ، بلغت قيمة إنتاج شركاة بكين العاملة في الأراض الخارجية   التي تم إصدارها في عام 2004 ما قيمته 124 مليون دولار أمريكي. ونمت بسرعة إلى 15.574 مليار دولار بحلول عام 2016.
متأثرًا بتنظيم ومراقبة الاقتصاد الكلي ، انخفض هذا المؤشر في 2017-2018.
من خلال التحليل الهيكلي ، استحوذت المؤسسات الخاصة الآن على 79 ٪ من فرق الشركات العاملة الخارجية ، و هي القوة الرئيسية المطلقة. ومع ذلك ، من خلال التحقيقات ، وجد أنه في عملية الخروج ، تواجه الشركات الخاصة بعض المشكلات والصعوبات التي تحد من التوسع في الأعمال الخارجية. ومن بين هذه المشكلات التي تمس الحاجة إليها دعم المؤسسات المالية.

في هذا الالتحام المصرفي، قدمت الشركات المشاركة عرضاً مفصلاً للصعوبات التي تواجهها حالياً وفقاً لظروفها وخصائصها التجارية، وجمعت بين نقطتين رئيسيتين الأول صعوبة التمويل وارتفاع تكاليف التمويل بسبب طبيعة المؤسسة ؛ والثاني  هو أن تطوير الأعمال الخارجية لا يمكن أن يحصل على دعم من المؤسسات المالية المحلية لأسباب وطنية أو تقنية.
هذه المشاكل موجودة منذ وقت طويل ويصعب حلها ، وهي تحد بشكل كبير من وتيرة المشاريع الخاصة. واستجابة لهذه المذكورة أعلاه، اقترحت مؤسسات مثل شركة التأمين جوينغشين ، ومؤسسة شيوتشوان ، ومصرف كونرون، حلولا المستهدفة.واستجابت وكالات أخرى استجابة إيجابية فيما يتعلق بمنتجاتها وسياساتها، فان مكتب التجارة ببلدية بكين على وشك اطلاق الدعم للشركات الخاصة للخروج من سياسات الائتمان والضمان والخصم وغيرها من السياسات التفضيلية .
وفي المرحلة الختامية من الدورة، أشار مدير لي جانغ شينغ إلى أن مكتب الأعمال التجارية في المدينة يعرب عن تأييده وموافقته على حل المشاكل ذات الصلة التي تواجهها الشركات في الخروج من السوق من خلال الحوار المصرفي . ومع ذلك يؤمل أن يؤدي هذا الاجتماع إلى إنشاء وتعزيز الروابط بين الشركات و المصرفية ، ومواصلة مناقشة وحل الصعوبات والمشاكل التي تواجهها الشركات في العمل في المستقبل. وأعرب عن ثقته في أن الشركات الخاصة للنفط والغاز ستتمكن في المستقبل من تحقيق المزيد من الإنجازات على الساحة الدولية، مسترشدة في ذلك بالسياسة العامة وبدعم من المؤسسات المالية